15+ مشروع الأربطة DIY الرائعة والإبداعية يمكنك أن تصنعها بنفسك في دقائق

سلة عيد الفصح Homemake
أفضل 15 فكرة سلة إبداعية وفريدة من نوعها محلية الصنع لا يمكنك تفويتها
يناير 18, 2017
الدانتيل دريمكاتشر
كيفية جعل الماسك أحلام الدانتيل خمر في غضون 15 دولارًا
4 فبراير 2017
عرض كل

15+ مشروع الأربطة DIY الرائعة والإبداعية يمكنك أن تصنعها بنفسك في دقائق

مشروع الدانتيل

ليس لديك فكرة عن إنشاء مشاريع مذهلة من الدانتيل؟ لا تعرف كيف تتعامل مع زخارف وشرائط الدانتيل القديمة؟ هل تريد أن تتعلم طرقًا جديدة لصناعة الحرف اليدوية والديكورات المصنوعة من الدانتيل؟ إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل بنسيج الدانتيل ، فأنت محظوظ للعثور على هذه المقالة.

يجمع وينظم مشاريع DIY الرائعة مع جميع أنواع الدانتيل ، ويمكنك إنهاء العملية برمتها في المنزل بنفسك. نتيجة لذلك ، يمكنك تحويل بعض الأشياء القديمة إلى أشياء جديدة عن طريق تزيينها بالدانتيل. الآن ، دعنا نلقي نظرة على الأفكار التالية.

الجزء 1: 5+ أفكار إبداعية من الدانتيل لمشاريع الدانتيل الساحرة على ملابسك
الجزء 2: 5+ حرف دانتيل جميلة يمكنك صنعها باستخدام الدانتيل القديم
الجزء 3: أكثر من 5 زخارف أنيقة من الدانتيل لإضافة الإزدهار إلى منزلك
الجزء 4: نصائح وحيل حول أشياء لذيذة يمكنك صنعها باستخدام Leftover Lace

الجزء 1: 5+ أفكار إبداعية من الدانتيل لمشاريع الدانتيل الساحرة على ملابسك

في أذهان معظم الناس ، يستخدم قماش الدانتيل على نطاق واسع في الملابس. ومع ذلك ، فإن تلك الملابس الدانتيل باهظة الثمن. وليس من الصعب إضافة بعض عناصر الدانتيل على ملابسك يدويًا. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان لديك موهبة ، فيمكنك العثور على ملابس قديمة لمشاريع خياطة الدانتيل DIY.

1. اللباس وشاح مع تقليم الدانتيل

يمكنك تثبيت حلية الدانتيل على حافة الوشاح باستخدام ماكينة الخياطة ، تمامًا مثل الصورة الموضحة أدناه. حسنًا ، إنه مدعوم أيضًا لتغطية وشاحك بمزيد من قماش الدانتيل.

ارتدي وشاح مع تقليم من الدانتيل

2. DIY الدانتيل الطبقات السراويل

جهز زوجًا من السراويل القصيرة وحافة الدانتيل. يمكنك استخدام دبابيس الخياطة أو ماكينة الخياطة لعمل شورت الدانتيل. تحلى بالصبر لخياطة كل طبقة في مكانها. ويمكنك تزيينها بقطعة قماش.

شورت دانتيل بطبقات DIY

3. الدانتيل فستان الزفاف أو الأحذية

يلعب الدانتيل دورًا مهمًا في حفل زفاف معظم الناس. ويمكنك صنع قماش دانتيل من فستان الزفاف وأحذية الزفاف. على الرغم من أنها تستغرق وقتًا أطول وتتطلب دعمًا فنيًا أعلى من مشاريع الدانتيل الأخرى.

أحذية الزفاف الدانتيل

4. سترة الدنيم الدانتيل / السراويل

في الواقع ، يمكنك استخدام تقليم الدانتيل لإضافة القليل من الأنوثة إلى ملابسك ، تمامًا مثل قطع الدنيم أو السترات. من خلال القيام بذلك ، يمكنك تحويل الملابس القديمة إلى ملابس عصرية جديدة بطرق سهلة.

شورت من الدانتيل

5. بوهو الأحذية المرفقة بالدانتيل

إذا سئمت من حذائك القديم ، فيمكنك إضافة الدانتيل الجميل والريش والسلسلة وبعض الزخارف يدويًا. حسنًا ، استخدم الغراء لإرفاق الدانتيل وأشياء التزيين الأخرى. تذكر عدم استخدام الكثير من الغراء واتركه يجف لمدة 40 ساعة على الأقل.

حذاء بوهو من الدانتيل

6. diy الرباط رسمت تومز

مقارنة بمعظم مشاريع الدانتيل ، من السهل جدًا صنع تومز المطلي بالدانتيل في غضون بضعة دولارات. تحتاج إلى إعداد زوج من Toms بدون صور وبعض المفارش والطلاء. استخدم الجريدة لملء الحذاء. ثم لف المفارش حول حذائك بالدبابيس. أخيرًا ، رش حذائك قليلاً لعدة مرات. حسنًا ، تأكد من جفاف حذائك قبل إزالة المفارش.

DIY الرباط رسمت تومز

7. هوديي من الدانتيل

نعم ، يمكنك تزيين هوديك القديم بالدانتيل أيضًا. فقط قص الشكل على الجزء الخلفي من هوديتك. حسنًا ، يمكنك استخدام لوحة أو شيء دائري لتتبع الشكل. بعد ذلك ، قم بقص نفس الشكل أكبر بمقدار 1 أو 2 بوصة على قماش الدانتيل. أخيرًا ، قم بتثبيت الشيئين معًا وخياطته لعمل حرف رائعة مع تقليم من الدانتيل.

هوديي من الدانتيل

الجزء 2: 5+ حرف دانتيل جميلة يمكنك صنعها باستخدام الدانتيل القديم

إذا كان لديك بعض أقمشة الدانتيل المتبقية ، فيمكنك إنشاء مشاريع مذهلة بأفكار إبداعية من الدانتيل. لذلك ، يمكنك تعلم الحرف المستوحاة من الدانتيل باستخدام تقليم الدانتيل ، وشريط الدانتيل ، والمفارش وغيرها من أقمشة الدانتيل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعمه أيضًا لإضافة المزيد من الزخارف بما في ذلك الجلد والريش والمزيد.

1. أضف القليل من الدانتيل إلى اللعب أو الوسائد

عن طريق إضافة القليل من الدانتيل ، يمكنك جعل وسادتك المشتركة أو لعبة سيدة لطيفة. لتبدأ ، يمكنك قص شكل قماش الدانتيل بعناية. ثم ضع ستارة الدانتيل على وسادتك أو لعبتك في مكانها. قم بخياطة النسيج بالكامل باستخدام الإبرة والخيط.

أضف الدانتيل إلى اللعب أو الوسائد

2. تغطية الجرار أو الزجاجات مع الدانتيل

في الواقع ، يمكنك استخدام الجرار من أي نوع لعمل مشاريع الدانتيل. الخطوة الأولى هي قياس محيط كل وعاء بشكل صحيح. في وقت لاحق ، قم بقص الدانتيل بقطر بوصة. بعد خياطة الدانتيل على الأكمام ، يمكنك إضافة لمسة إلى الجرار المصنوعة من الدانتيل بحرية.

قم بتغطية برطمانات أو زجاجات ماسون بالدانتيل

3. تاج الدانتيل

تاج الأميرة الدانتيل سهل الصنع. يمكنك فرد قطع الدانتيل الذهبية أو الفضية أو الأخرى على حصائر قابلة للغسل أو ورق شمع ثم الانتظار حتى تجف. حسنًا ، يمكنك أيضًا رسم تلك المشاريع الحرفية المصنوعة من الدانتيل بعدة ألوان كما تريد.

تاج الأميرة الدانتيل

4. كتاب لاسي ينتهي

إذا كنت تعرف الآن ما يجب فعله بنسيج الدانتيل المتبقي ، فيمكنك تغطيته باستخدام الكمبيوتر الدفتري. قص الشكل الذي تريده واستخدم الغراء أو الشريط اللاصق لإلصاقه. علاوة على ذلك ، يمكنك رش اللون الذي تريده على هذا الكتاب اللاسي.

كتب DIY مع أقمشة الدانتيل

5. الوقايات الدانتيل أنيقة

يمكنك تحويل الوقايات الشائعة إلى قوالب إبداعية من خلال تزيينها بنسيج الدانتيل. اختر نوعًا واحدًا من الدانتيل الذي تفضله واستخدم الغراء لإصلاحه. ثم يمكنك إضافة بعض الدهانات لتحويل بقايا بلاط الأردواز إلى ملحقات طاولة حديثة.

الوقايات الدانتيل أنيقة

6. أساور الدانتيل غسالة

باستخدام غسالات صغيرة وحلقات مفاتيح صغيرة وحافة أو شريط من الدانتيل ، يمكنك صنع أساور جميلة لغسالات الدانتيل في غضون عدة دقائق. النقطة الأساسية هي استخدام شريط سكوتش لإنشاء إبرة أو نهاية رباط الحذاء من الدانتيل أو الشريط. نتيجة لذلك ، يمكنك سحب الدانتيل من خلال الغسالات أو حلقات المفاتيح بسهولة.

أساور الدانتيل

الجزء 3: أكثر من 5 زخارف أنيقة من الدانتيل لإضافة الإزدهار إلى منزلك

على الرغم من الملابس والموظفين الصغار ، يمكنك استخدام قماش الدانتيل لتزيين منزلك أيضًا. الفقرات التالية سهلة المتابعة. وبالتالي ، يمكنك DIY بها بنفسك مشاريع الدانتيل خمر في المنزل بنفسك مباشرة.

1. اختتموا أواني الزهور بالدانتيل

يمكن أن تكون أواني الزهور الخاصة بك رومانسية من خلال لفها في تقليم الدانتيل أو قصاصات الدانتيل أو المفارش. قم بتنظيف الغراء بالفرشاة في جميع أنحاء الوعاء ، ثم استخدم المقص لقص الدانتيل ولصقه على البقع. حسنًا ، تأكد من جفاف الأواني الجديدة تمامًا قبل استخدامها.

أواني الزهور الدانتيل ديي

2. الدانتيل زاك

إنه نوع من الصعب أن تصنع بنفسك زاك دانتيل من مصنوعات الدانتيل الشائعة. ولكن يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق إنشاء ملف الدانتيل دريمكاتشر بنفسك. يمكن إنهاء العملية برمتها في حدود 15 دولارًا. وأنت قادر على إكمال مشروع الدانتيل في 30 دقيقة دون بذل الكثير من الجهد.

تفتيح الدانتيل حلم الماسك

3. الدانتيل مفرش طاولة عداء

يمكنك جمع كل المفارش خاصة بما في ذلك الكبيرة منها. ثم تتداخل حواف الكبيرة والصغيرة في مكانها. تأكد من أن المفارش الدانتيل الصغيرة ليست دائمًا في الأعلى. لاحقًا ، قم بخياطة كل منهم بإبرة وخيط دون الإضرار بتلك المفارش.

مفرش طاولة من الدانتيل

4. الدانتيل المفرش السلطانيات

جهز وعاءًا وتأكد من أن المفرش أكبر من الوعاء. انقع المفرش في مقوى القماش ثم لف المفرش في قاع الوعاء. استخدم أصابعك لتنعيمه وإزالة أي تجعد بعناية. بعد ذلك ، تحلى بالصبر للانتظار حتى تجف أوعية مفرش الدانتيل تلك.

السلطانيات المفرش الدانتيل

5. DIY الدانتيل المفرش مصباح

من الجيد الجمع بين الدانتيل والضوء معًا. يمكنك الاستمتاع بمصابيح جميلة وظلال مفصلة من خلال مشاريع الدانتيل DIY. في الواقع ، يمكنك تجفيف الغراء لتقوية خيوط القنب الملتفة حول كرة نطاطة. بعد الانتهاء من كل شيء ، يمكنك استبدال المصباح الأصلي بمصباح دانتيل مفرش إلى مصابيح معلقة DIY.

DIY الدانتيل المفرش مصباح

6. إطار خشبي مزين بأقمشة الدانتيل

إذا كان لديك مناديل كبيرة وإطار خشبي ، فلماذا لا تصنع مشروع دانتيل جميل من خلال الجمع بينهما. فقط قم بتدبيس الدانتيل ومده فوق إطارك ، ثم استخدم الخيط أو الغراء لجعله ضيقًا إلى حد ما. لذا كرر العمليات المذكورة أعلاه على جميع إطاراتك الخشبية.

إطار خشبي مزين بالدانتيل

7. تغطية أجزاء من الأثاث الخاص بك باستخدام الدانتيل

قم بقياس حجم نافذتك أو أثاثك ، ثم قص بنفس الحجم من قماش الدانتيل. استخدم الفرشاة والغراء للالتصاق بالدانتيل بسلاسة. إذا كان لديك ما يكفي من الوقت والنسيج الدانتيل ، فيمكنك حتى استخدام الدانتيل كخلفية لغرفة الملابس الخاصة بك.

استخدم الدانتيل لتزيين منزلك

8. بلاط الدانتيل

يمكن أيضًا استخدام قماش الدانتيل كاستنسل رائع. لذلك يمكنك استخدام الدانتيل القديم أو المتبقي لعمل العديد من أنواع مختلفة من بلاط الدانتيل. وستكون الأمور أفضل إذا كان بإمكانك الرسم أو الطلاء على مشاريع قماش الدانتيل هذه.

بلاط الدانتيل

9. استخدام الدانتيل مؤطرة كحامل القرط الخاص بك

فكيف تحافظ على أقراطك بطريقة لطيفة؟ على الرغم من الاحتفاظ بها في صندوق صغير ، يمكنك صنع حامل دانتيل مؤطر بطرق سهلة. رش إطارك القديم باللون المفضل لديك. ثم قص الدانتيل حسب حجم إطارك. فقط قم بتدبيس قماش الدانتيل من جانب إلى آخر ومن الزاوية إلى الزاوية. خلال هذا الوقت ، لا تحتاج إلى إعداد إطار ضخم.

الدانتيل المؤطر يستخدم كحامل القرط

الجزء 4: نصائح وحيل حول أشياء لذيذة يمكنك صنعها باستخدام Leftover Lace

فيما يلي أمثلة أخرى يمكنك أخذها إلى نسيج الدانتيل DIY. وبالتالي ، يمكنك الاستفادة من الدانتيل المتبقي تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا كسب لقمة العيش لبيع مشاريع الدانتيل الرائعة على Amazon و eBay ومواقع أخرى. الآن ، فقط اقرأ واتبع الطرق أدناه.

1. مجوهرات الدانتيل أومبير

قصي جزء صغير من قماش الدانتيل بمقص حاد. ثم هنا يأتي الجزء الأكثر أهمية ، تحتاج إلى وضع قطعة من الدانتيل في الصبغة. ويمكنك إضافة أكثر من لون على قطع الدانتيل. انتظر لتجفيف مشاريع الدانتيل هذه تمامًا. ثم يمكنك إرفاقها بحلقات القفز أو السلاسل أو الشريط أو الغرز أو أشياء تزيين أخرى.

مجوهرات الدانتيل

2. شريط الدانتيل DIY

يمكنك صنع شريط دانتيل أو شريط شريطي بخطوات سهلة. لكي تكون أكثر تحديدًا ، ما عليك سوى استخدام الأشرطة على الوجهين للصق أقمشة الدانتيل. بعد ذلك ، يمكنك لصق الدانتيل في أي مكان تريده مباشرةً ، مثل الكتب والصور والحقائب والمزيد.

شريط الدانتيل DIY

3. المختنقون الدانتيل أو الملحقات

ليست هناك حاجة لشراء المختنقون بعد الآن ، يمكنك استخدام تقليم الدانتيل ل DIY a قلادة الدانتيل بسهولة وبسرعة. استخدم مقصك لقص الطول الذي تريده ، ثم الصق السلاسل على جانبي تقليم الدانتيل. ويمكنك حتى ربط تقليم الدانتيل في قوس على رقبتك. وهذا أيضًا أحد أشهر مشاريع فن الدانتيل.

قلادة الدانتيل الأسود

4. الدانتيل الأسود نذري

من خلال تغليف نذري زجاجي بسيط بالدانتيل الأسود ، يمكنك الحصول على مشروع تزيين مختلف تمامًا. قصي الطول الصحيح حول نذرك ثم خيطيه باستخدام الإبرة والخيط. لذلك عندما تضع الشموع في مشاريع الدانتيل هذه ، يمكنك الحصول على القليل من الإحساس القوطي.

الدانتيل الأسود نذري

5. محفظة الرباط لوحة

هذا يعني أنه يمكنك استخدام قماش الدانتيل لتغطية حقيبتك ومحفظتك. بإضافة بعض العوامل الجديدة ، يمكنك تحويل محفظتك القديمة إلى منتج جديد وعصري.

محفظة لوحة الدانتيل

6. طلاء الكرسي الخاص بك من خلال الدانتيل

تحتاج إلى رش مقعدك بنسيج دانتيل مخيط عليه. في وقت لاحق ، انتظر لحظة لتجفيف هذا الأثاث وإزالة الدانتيل. نتيجة لذلك ، يمكنك رؤية مشروع الدانتيل الجديد كما هو موضح.

كرسي الدانتيل

اترك تعليق

X

15+ Fabulous and Creative DIY Laces Projects You Can Make Yourself in Minutes

Lace Project

Have no idea about creating stunning lace projects? Do not know how to deal with old lace trims and ribbons? Wanna learn new ways to DIY lace crafts and decorations? If you do not know what to do with lace fabric, then you are lucky to find this article.

It collects and organizes adorable DIY projects with all kinds of lace, and you can finish the whole process at home by yourself. As a result, you can turn some old stuff into new ones by decorating with lace. Now, let’s take a glance at the following ideas.

Part 1: 5+ Creative Lace Ideas to DIY Charming Lace Projects on Your Clothes
Part 2: 5+ Beautiful Lace Crafts You Can Make with Old Lace
Part 3: 5+ Elegant Lace Decorations to Add Flourish to Your Home
Part 4: Tips and Tricks about Dainty Things to Make with Leftover Lace

Part 1: 5+ Creative Lace Ideas to DIY Charming Lace Projects on Your Clothes

In most people’s mind, lace fabric is widely used in clothes. However, those lace clothes are expensive. And it is not difficult to add some lace elements on your clothes manually. If you are not sure whether you have a talent, then you can find an old clothes to DIY lace sewing projects.

1. Dress up a scarf with lace trim

You can pin the lace trim to the edge of your scarf with the sewing machine, just like the picture illustrated below. Well, it is also supported to cover your scarf with more lace fabric.

Dress up Scarf with Lace Trim

2. DIY Layered lace shorts

Prepare a pair of shorts and lace trim. You can use sewing pins or the sewing machine to DIY the lace shorts. Be patient to sew each layer in place. And you can decorate it with a sash.

DIY Layered Lace Shorts

3. Lace wedding dress or shoes

Lace plays an important role in most people’s wedding. And you can DIY lace fabric of your wedding dress and wedding shoes. Though it takes longer time and requires higher technical support than other lace projects.

Lace Wedding Shoes

4. Lace denim jacket/shorts

Actually, you can use lace trim to add a little femininity to your clothes, just like your denim cutoffs or jackets. By doing so, you can get turn old clothes into new fashionable ones in easy ways.

Lace Denim Shorts

5. Boho boots attached by lace

If you are tired of your old boots, then you can add pretty lace, feather, chain and some decorations manually. Well, use glue to attach lace and other decorating things. Remember do not use too much glue and allow them to dry for at least 40 hours.

Lace Boho Boots

6. DIY Lace painted Toms

Compared with most lace projects, it is quite easy to make a lace painted Toms within few dollars. You need to prepare a pair of Toms with no images, some doilies and paint. Use newspaper to fill the shoes. Then wrap doilies around your shoes with pins. At last, spray your shoes slightly for several times. Well, make sure your shoes have been dried before removing the doilies.

DIY Lace Painted Toms

7. Lace-backed hoodie

Yes, you can decorate your old hoodie with lace too. Just cut the shape on the back of your hoodie. Well, you can use a plate or something round to trace the shape. Later, cut the same shape 1 or 2 inch larger on your lace fabric. At last, pin the two things together and sew to make gorgeous crafts with lace trim.

Lace Backed Hoodie

Part 2: 5+ Beautiful Lace Crafts You Can Make with Old Lace

If you have some leftover lace fabric, then you can make stunning projects with creative lace ideas. Therefore, you can learn lace-inspired crafts using lace trim, lace ribbon, doilies and other lace fabric. In addition, it is also supported to add more decorations including leather, feather and more.

1. Add a little lace to toys or pillows

By adding a little lace, you can make your common pillow or toy dame cute. To start with, you can cut the shape of lace fabric carefully. Then put the lace curtain over your pillow or toy in place. Sew all the way around the fabric with your needle and thread.

Add Lace to Toys or Pillows

2. Cover mason jars or bottles with lace

Actually, you can use jars of any kind to make lace projects. The first step is to measure the circumference of each jar correctly. Later, cut the lace with a ½” seam allowance. After sewing lace to sleeves, you can add touch to your lace mason jars freely.

Cover Mason Jars or Bottles with Lace

3. Lace crown

The lace princess crown is easy to make. You can spread golden, silver or other lace pieces out onto washable mats or wax paper and then wait to dry. Well, you can also paint those lace craft projects in several colors as you like.

Lace Princess Crown

4. Lacy book ends

If you do now know what to do with leftover lace fabric, then you can cover it with your notebook. Cut the shape you like and use glue or scotch tape to stick it. Moreover, you can spray the color you like on this lacy book.

DIY Books with Lace Fabric

5. Stylish lace coasters

You can turn common coasters into creative ones by decorating with lace fabric. Choose one type of lace you like, and use glue to fix it. Then you can add some paints to turn leftover slate tiles into modern table accessories.

Stylish Lace Coasters

6. Lace washer bracelets

By using small washers, small key rings and lace trim or ribbon, you can DIY beautiful lace washer bracelets within several minutes. The key point is to use scotch tape to create a needle or shoelace end of your lace trim or ribbon. As a result, you can pull lace through washers or key rings easily.

Lace Washer Bracelets

Part 3: 5+ Elegant Lace Decorations to Add Flourish to Your Home

In spite of clothes and small staff, you can use lace fabric to decorate your house as well. The following paragraphs are easy-to-follow. Thus, you can DIY vintage lace projects at home by yourself directly.

1. Wrap up flower pots with lace

Your flower pots can be romantic by wrapping up in lace trim, lace scraps or doilies. Brush glue all over your pot, and then use scissors to cut lace and adhere it over your spots. Well, make sure your new pots are completely dry before you use them.

DIY Lace Flower Pots

2. Lace dreamcatcher

It is kind of difficult to DIY a lace dreamcatcher than common lace crafts. But you can save a lot of money by making a lace dreamcatcher by yourself. The whole process can be finished within 15 dollars. And you are able to complete the lace project in 30 minutes without too much effort.

Lace Dreamcatcher

3. Lace doily table runner

You can collect all your doilies especially including large ones. Then overlap edges of the big and small ones in place. Make sure the small lace doilies are not always on the top. Later, sew all of them with your needle and thread without hurting those doilies.

Lace Doily Table Runner

4. Lace doily bowls

Prepare a bowl and make sure your doily is larger than the bowl. Soak the doily in fabric stiffener, then drape the doily on the bottom of your bowl. Use your fingers to smooth it and remove any wrinkle carefully. After that, be patient to wait until those lace doily bowls are dry and harden.

Lace Doily Bowls

5. DIY lace doily lamp

It is a good idea to combine lace and light together. You can enjoy beautiful light fixtures and detailed shadows by DIY lace projects. Actually, you can dry glue to harden the hemp twine wrapped around a bouncy ball. After everything has been finished, you can replace the original one with a lace doily lamp to DIY pendant lights.

DIY Lace Doily Lamp

6. Wood frame decorated with Lace Fabric

If you have large doilies and a wooden frame, then why not make a lovely lace project by combining them together. Just staple and stretch the lace over your frame, then use thread or glue to make it rather tight. So repeat above operations on all of your wood frames.

Wood Frame Decorated by Lace

7. Cover parts of your furniture using lace

Measure the size of your window or furniture, then cut the same size of lace fabric. Use the brush and glue to adhere lace smoothly. If you have enough time and lace fabric, then you can even use lace as the wallpaper of your dressing room.

Use Lace to Decorate Your House

8. Lace tiles

Lace fabric can also be used as a great stencil. So you can use old or leftover lace to DIY many different kinds of lace tiles. And things will be better if you can draw or paint on those lace fabric projects.

Lace Tiles

9. Framed lace used as your earring holder

So how to keep your earrings in a gentle way? In spite of keeping them in a small box, you can DIY a framed lace holder in easy ways. Spray your old frame with your favorite color. Then cut the lace out to the size of your frame. Just staple lace fabric from side to side and corner to corner. During this time, you do not need to prepare a huge frame.

Framed Lace Used as Your Earring Holder

Part 4: Tips and Tricks about Dainty Things to Make with Leftover Lace

Here are other examples you can take to DIY lace fabric. Thus, you can take advantage of leftover lace completely. In addition, it is also possible to make a living for selling adorable lace projects on Amazon, eBay and other sites. Now, just read and follow methods below.

1. Ombre lace jewelry

Cut a small part from your lace fabric with a sharp scissor. Then here comes the most important part, you need to put a piece of lace in the dye. And you can add more than one color on your lace pieces. Wait to dry those lace projects completely. Then you can attach them to your jump rings, chains, ribbon, stitching or other decorating stuff.

Lace Jewelry

2. DIY lace tape

You can DIY lace tape or ribbon tape in quite easy steps. To be more specific, just use double-sided tapes to stick those lace fabrics. After that, you can stick lace to any place you like directly, such as books, photographs, bags and more.

DIY Lace Tape

3. Lace chokers or accessories

There is no need to buy chokers any more, you can use lace trim to DIY a lace choker easily and quickly. Use your scissor to cut the length you need, then adhere chains on the two sides of the lace trim. And you can even tie lace trim in a bow on your neck. And this is also one of the most popular lace art projects.

Black Lace Choker

4. Black lace votive

By wrapping up simple glass votive in black lace, you can get a totally different decorating project. Cut the correct length around your votive, then sew it using your needle and thread. So when you put candles into those lace projects, you can get a bit of gothic feel.

Black Lace Votive

5. Lace panel purse

It means you can use lace fabric to cover your bag and purse. By adding some new factors, you are able to make your old purse into a new and fashion product.

Lace Panel Purse

6. Paint your chair through lace

You need to spray your chair with lace fabric stitched on it. Later, wait for a moment to dry this furniture and remove your lace. As a result, you can see the new lace project as illustrated.

Paint Your Chair through Lace

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *