20 أفكار دعوه زفاف DIY لتوفير المال الخاص بك في 2019

15 الفيلم الفن الجدار الأفكار يمكنك اختيار للديكور المنزل
مارس 22, 2019
Show all

20 أفكار دعوه زفاف DIY لتوفير المال الخاص بك في 2019

تريد آن تخطط لحفل زفاف علي الميزآنية ؟ حسنا ، الزفاف يمكن آن تكون مكلفه للغاية بسبب الكعكة ، والزهور وغيرها من الزخارف ، وليس ذكر لفستان الزفاف الخاص بك. لذلك هل من الممكن آن يكون حفل زفاف لا تنسي من دون الكثير من المال ؟ حسنا ، يمكنك البدء من دعوات الزفاف DIY أولا.

علي الرغم من دفع ثمن الأفكار للآخرين ، يمكنك تصميم وجعل دعوات الزفاف الخاصة بك في المنزل. هنا هي اعلي ألابداعيه دعوات الزفاف DIY الأفكار. يمكنك القراءة والاختيار من الأنواع القديمة والريفية والكلاسيكية والحديثة وغيرها من الدعوات في الفقرات التالية.

الجزء 1:10 العوامل ألابداعيه يمكنك أضافه إلى دعوه زفاف DIY

إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لدعوات الزفاف DIY من بطاقة عادي ، ثم يمكنك أيضا تبرز بين الآخرين عن طريق أضافه شيء عناصر خاصه.

1. طابع شخصيه

عن طريق أضافه عنوان العودة علي المغلف ، يمكنك DIY دعوات الزفاف خمر بسهوله. حسنا ، هناك أصناف من الطوابع المطاطية المخصصة الذاتي التحبير علي الأمارون ، etsy وغيرها من المحلات التجارية علي الإنترنت.

طابع شخصي

 

2. ربط الشريط

في الواقع ، يمكنك وضع بطاقات RSVP ، دعوات وأشياء أخرى معا عن طريق أضافه الشريط. انه حقا يصنع الفرق حسنا ، يمكنك أيضا ربط الدالتين والشريط معا.

ربط شريط

3. الحواف ألابداعيه مع اللكمات

يمكنك استخدام لكمه خاصه أو الختم القاطع لجعل زوايا أو حواف كنت مثل جهد. فقط تأكد من آن لديك منصة كبيره بما فيه الكفاية للقيام بذلك.

الحواف ألابداعيه مع اللكمات

4. عنوان جميل

البحث في فئة الخط علي الإنترنت وممارسه الكتابة اليدوية. في وقت لاحق ، يمكنك كتابه دعوات الزفاف الخاصة بك مع عناوين جميله مع آي تكلفه.

العنوان الجميل

5. طباعه علي ورق مائي

يمكنك طباعه دعوات الزفاف علي غسل ألوان المائية لخلق بعض الجو ارتخي. إذا كنت ترغب في شحذ لونه ، فقط كن حذرا لمنع المشكلة المشوهة.

ورق مائي

6. الجلف مع الحواف الذهبية

دعوه زفافك تبدو مكلفه حقا إذا كنت طلي مع حافه ذهبيه. حسنا ، فانه ليس من الصعب علي حواف طلي دعوات الزفاف والمحاريف. يمكنك شراء المواد علي الإنترنت ومن ثم أضافه الذهب إلى دعوات الزفاف DIY في المنزل بسهوله.

gild الحواف

7. التعادل مع الخيوط والوسم

إذا كنت ترغب في دعوات الزفاف DIY مع نظره ريفي ، ثم يجب آن لا ننسي آن التعادل مع خيوط والعلامة. يمكنك اختيار طريقه واحده ترغب في ربط جميع الكائنات معا.

التعادل مع الخيوط والوسم

8. مغلف بطانة

فكيف لتحسين ظرف في مستوي جديد ؟ حسنا ، يمكنك أضافه بطانة شخصيه لتتناسب مع موضوع حفل الزفاف الخاص بك. ثم في المرة القادمة التي تفتح فيها المغلف ، يمكنك الحصول علي مفاجئه كبيره.

بطانة مغلف

9. شخصيه مزخرف

طريقه أخرى لجعل المغلف الخاص بك تبدو مكلفه هو استخدام مزخرف شخصيه. حسنا ، يمكنك اختيار واحد فقط العرف من etsy وغيرها من المحلات التجارية بأسعار معقولة.

شخصيه مزخرف

10. ختم مع الشمع

الأختام الشمع تلعب دورا هاما عندما كنت دعوات الزفاف الفاخرة DIY. بالطبع ، يمكنك شراء تلك المواد في المتاجر الحرفية أو المحلات التجارية علي الإنترنت. إذا لم تكن متأكدا من النتيجة ، يمكنك ممارسه قبل الشروع أولا. لان الكثير من الشمع قد يفسد مظروفك

ختم مع الشمع

الجزء 2:20 أفضل الأفكار لدعوات الزفاف يمكنك جعل في المنزل بأسعار الميزانية

فيما يلي الأفكار الشعبية لدعوات الزفاف DIY. يمكنك الحصول علي مستوحاه هنا لتصميم دعوات الزفاف الخاصة بك. أهم شيء هو انه يمكنك معرفه كيفيه جعل بطاقات الزفاف الخاصة بك والدعوات في ذات جوده عاليه مع تكاليف منخفضه.

1. دعوات الزفاف DIY ريفي

كنت بحاجه لأعداد البطاقات كرافت البني ، ورقه الأوراق البيضاء ، وخيوط الجوة وأشياء أخرى كثيره. وبطبيعة الحال ، يمكنك أيضا شراء DIY دعوات الزفاف ريفي مجموعات بدلا من ذلك. حسنا ، ورق البطاقات يهم كثيرا عندما تقوم بإنشاء دعوات زفاف مستوحاه من الريف.

دعوات الزفاف ريفي

2. جعل دعوات الزفاف خمر مع مناديل

في الواقع ، يمكنك طباعه دعوات الزفاف الخاصة بك علي مناديل بدلا من الأوراق. ما عليك سوي تصميم القالب الذي تريده علي الكمبيوتر. في وقت لاحق ، يمكنك استخدام طابعه ملونه لدعوات الزفاف DIY منديل مستوحاه علي نسيج الصورة بورلين القطن وغيرها من تلك المتاحة.

DIY منديل دعوه الزفاف

3. DIY سرخس دعوات الزفاف تحت عنوان

يمكنك محاولة جناح الدعوة تحت عنوان السرخس لإكمال العملية. حسنا ، الأخضر هو لون جيد يمكنك تطبيق. في وقت لاحق ، يمكنك استخدام الغابة السرخس أعاده ختم بطاقة ، ورقه دعوه سرخس وغيرها من المواد مع نفس الموضوع.

دعوات الزفاف تحت عنوان السرخس

4. تصميم دعوات الزفاف الأزهار

ليس لديك مصلحه تجاه سرخس ؟ ثم يمكنك DIY دعوات الزفاف مستوحاه من الزهور بدلا من ذلك. هناك العديد من القوالب الجيدة علي الإنترنت يمكنك الحصول عليها. وعلاوة علي ذلك ، يمكنك تحميل تزهر مجانا كخلفيه من pexels وغيرها من المصادر الحرة.

DIY الزهور دعوات الزفاف

5. إنشاء دعوات الزفاف 3d

مختلفه عن الآخرين ، تحتاج إلى ما قبل رسم تصميم دعوه أولا. في وقت لاحق ، قطع علي طول خطوطها مع سكين X-acto بلطف. تحلي بالصبر والحذر بسبب نهايته ألحاده. حسنا ، تذكر آن تترك جزءا من التصميم الخاص بك علي الدعوة. ألأضافه إلى ذلك ، تحتاج إلى قطع ورقه بريق أوسع قليلا من دعوه للحصول علي مزيج مثالي.

DIY دعوات الزفاف 3d

6. DIY الإطار الهندسي دعوات الزفاف مع رذاذ الحواف المطبوعة

إذا كنت تريد آن DIY دعوات الزفاف مستوحاه الحديثة ، ثم يمكنك محاولة الإطار الهندسي. ما هو أكثر من ذلك ، بل هو أيضا فكره جيده للرش الحواف التي تتطابق مع التصميم الخاص بك. للحفاظ علي دعواتك نظيفه ، يمكنك وضع قطع قليله من الأوراق الخردة في نفس الحجم في الجزء العلوي. ثم وضع زجاجه الماء أو شيء ثقيل قبل البدء في الرش.

DIY دعوات الزفاف الحديثة

7. دعوات الزفاف مخصصه مع حفر الليزر

فمن بارد إلى DIY الليزر محفورا دعوات الزفاف. يمكنك استخدام قاطع ليزر لتشكيل التخطيط الذي تريده. وبطبيعة الحال ، فانه ليس من السهل مثل بطاقات دعوات الزفاف DIY الأخرى. ما هو أكثر من ذلك ، تحتاج إلى موازنة ميزانيتك.

دعوات الزفاف DIY مع حفر الليزر

8. DIY الفيني سجل دعوات الزفاف

إذا كنت مربو الموسيقي ، ثم يمكنك اليدوية الفيني دعوات التسجيل لحفل الزفاف الخاص بك. حسنا ، يمكنك طباعه الأسماء والتاريخ وتفاصيل الموقع في الجانب الأول. ثم قم باضاه معلومات تفصيليه أخرى في الجانب الثاني. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك تطبيق الهام مماثله علي الأكمام القياسية و RSVP أيضا.

DIY الفيني سجل دعوات الزفاف

9. تصميم خمر دعوات الزفاف الحديد

تريد DIY دعوات الزفاف ريفي في المنزل ؟ حسنا ، يمكنك تصميم نظره الحديد فو مع رذاذ الطلاء بسهوله. إذا لم تكن جيده في قطع الورق ، ثم يمكنك محاولة مع doilies مربع. انتظر لمده 5 إلى 10 دقائق لتجفيفه. بعد ذلك ، يمكنك طي شراف مع دعوه الزفاف وبطاقة RSVP داخل.

DIY الحديد دعوات الزفاف

10. اليدوية peachy حريصه دعوات الزفاف بوديت

يمكنك تحميل قوالب دعوه الزفاف المجانية في مايكروسوفت ورد أولا. حسنا ، ورقه 90lb هو الخيار الشعبي. ورقه خفيفه جدا أو ثقيله جدا قد لا تظهر التصميم الخاص بك تماما. في وقت لاحق ، يمكنك تسجيل علي طول خطوط أضعاف بعناية.

DIY بفاشي دعوات الزفاف

11. جعل دعوات الزفاف في ألوان المائية

تماما كما ذكر أعلاه ، يمكنك الحصول علي ضعف النتيجة مع نصف الجهد عن طريق الطباعة علي ألوان المائية. حسنا ، إذا كنت جيده في الحرف ، ثم يمكنك إنشاء تأثير المياه بنفسك. مجرد استخدام بعض الأطباق وفرشاه لرسم علي ورقه عادي مباشره. قبل البدء ، تحتاج إلى الإفراج عن الطلاء اضعفيه من الفرشاة الخاصة بك. في الواقع ، اقل هو أكثر من ذلك.

دعوات الزفاف DIY علي ألوان المائية

12. دعوات الزفاف DIY باستخدام الخيش

يمكنك شراء بعض التجشؤ ، برم وغيرها من الزخارف إلى دعوات الزفاف DIY ريفي. لا باس به إذا كنت وضعت الدعوة علي راس الخيش مباشره. بالطبع ، يمكنك أيضا إنهاء بطاقة RSVP الخاصة بك والعناصر الأخرى معا باستخدام حزمه الخيش.

DIY الخيش دعوات الزفاف

13. DIY دعوات الزفاف ألأنيقه مع ورق كرافت

هناك العديد من قوالب دعوه الزفاف DIY المتاحة في شكل PDF يمكنك الحصول عليها. ثم استخدم Adobe Reader لفتح ملف PDF وتحريره باستخدام معلوماتك الشخصية. حسنا ، يمكنك استخدام سكين الحرفية لقطع علي طول الخطوط المنقطة إذا لزم الأمر. وعلاوة علي ذلك ، يمكنك استخدام مفارش أو الدالتين لتزيينه.

DIY كرافت دعوه الزفاف

14. إنشاء دعوات الزفاف مع حافه الاستلقاء فو

فمن السهل جدا لخلق حواف الاستلقاء فو علي دعوات الزفاف الخاص بك. مجرد غمس الفرشاة في الماء ، ثم الرطب بطاقة الأسهم بين علامتين المحاصيل. يصطف مع مسطره لسحب ما يصل الزاوية مع يدك أخرى. حسنا ، يمكنك الحصول علي الحافة الاصطناعية بسرعة. كرر العملية للحصول علي ثلاث حواف أخرى للاستلقاء.

DIY الزفاف المدعوين مع فو الحافة

15. اليدوية لهجات دعوه الزفاف

استخدام مجموعه طوابع مخصصه للطباعة علي ورقه الشعر القديمة أو صحيفة. حسنا ، يمكنك أيضا جعل بعض الحلويات مع لكمه القلب القصاصات أو غيرها من الأشكال التي تريدها. ضعي قصاصات القلب في ظرف زجاجي. في وقت لاحق ، استخدم بكره الشريط للصق علامة إذا كنت تريد.

DIY دعوات الزفاف لهجات

16. DIY أزتيك دعوه زفاف

يمكنك DIY أزتيك دعوات الزفاف مستوحاه مع ikat شخصيه. لها جريئه والملونة ثابته يضيف المزيد من الغلاف الجوي مهرجان للاحتفال الخاص بك. في الواقع ، يمكنك شراء مجموعات دعوات الزفاف أزتيك للطباعة من العديد من المحلات التجارية علي الإنترنت.

DIY أزتيك الزفاف المدعوين

17. جعل دعوه الزفاف بحري

الأزرق هو اللون المستخدمة علي نطاق واسع لدعوات الزفاف دي بحري مستوحاه. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد استخدام الأزرق الفاتح أو الأزرق الداكن كاللون الرئيسي. ثم أضف بعض الزخارف البحرية الصغيرة التي تحبها.

DIY بحري دعوه الزفاف

18. إنشاء دعوات الزفاف مع الطوابع

من خلال تصميم طابع دعوه زفاف ، يمكنك طباعه دعوات بسرعة أكبر قدر ممكن. في كلمه أخرى ، يمكنك طباعه الدعوة علي آي نوع من الورق أو بطاقة بحريه. مجرد الذهاب إلى متجر علي الإنترنت للحصول علي طابع صوره شخصيه مع آي الحدود التي تريدها.

دعوات الزفاف DIY مع ختم

19. DIY دائره سلسله دعوه الزفاف

في الواقع ، يمكنك استخدام لكمه دائره 3 بوصه لقطع جميع الصور الخاصة بك إلى دوائر. في وقت لاحق ، طباعه دعوه زفافك علي ورقه سميكه الأسهم كغطاء. يمكنك استخدام الشريط ليصطف لهم. وأخيرا ، وضعت دعوه الزفاف دائريه في مربع دائره صغيره.

DIY دائره سلسله دعوه الزفاف

20. طباعه دعوات الزفاف علي القماش

ليس هناك مثل هذه القاعدة التي لديك لدعوات الزفاف DIY مع الورق فقط. لذلك هو أيضا فكره جيده لطباعه دعوات علي القماش. حسنا ، يمكنك استخدام آي قماش أو النسيج الذي تريد. وأخيرا ، استخدم بكره الشريط لربط دعوتك.

دعوات الزفاف DIY علي القماش

 

الجزء 3: نصائح وحيل تحتاج إلى معرفته عند كنت دعوات الزفاف DIY

بعد قراءه العديد من الأفكار دعوات الزفاف DIY ، وهنا بعض النصائح التي تحتاج إلى معرفته قبل التشغيل. لتكون أكثر تحديدا ، هناك طرق ذكية يمكن آن تساعدك علي توفير الوقت علي المشاريع اليدوية.

1. الحصول علي ورقه القاطع المهنية

إذا كنت بحاجه إلى قطع الورق إلى الحجم الصحيح ، ثم بالتأكيد تحتاج إلى ازداد قطع الورق المهنية أو مقص. حسنا ، كل حقل له سيده ، أليس كذلك ؟

ورقه كار

2. التفات إلى وزن جناح دعوه الزفاف الخاص بك

عند أضافه الزينة في الحزمة ، تحتاج إلى تتبع وزن جناح دعوات الزفاف الخاص بك. ونتيجة لذلك ، قد تحتاج إلى دفع المزيد من رسوم البريد بدلا من استخدام طابع بسيط علي ذلك. حتى تتمكن من استخدام مقياس المطبخ لوزن الحزمة أولا.

حافظ علي الوزن

3. عنوان دعوات الزفاف باليد

في الواقع ، فإن توجيه الدعوة باليد يمكن أن يعبر عن مشاعر أكثر من الملصقات وغيرها. لا بأس إذا كنت تعتقد أن خط اليد ليس جيدًا بما يكفي. حسنًا ، فقط تذكر أن تتحدث إلى الأشخاص بالطريقة التي يرغبون في معالجتها.

عنوان دعوات الزفاف باليد

4. التحقق من الكميات قبل إرسال دعوات الزفاف

عندما تحتاج إلى إرسال دعوات الزفاف الخاصة بك ، كان من الأفضل لك معرفة ما إذا كانت الكمية تتطابق مع العدد الحقيقي لضيوفك. لذلك يمكنك تجنب الأخطاء الشائعة مثل دعوة مزدوجة وأكثر من ذلك.

تحقق الكميات قبل الإرسال

هذا كل شيء بالنسبة إلى دعوات زفاف DIY الإبداعية. إذا كان لديك أي فكرة أخرى جيدة حول دعوة زفاف مصنوعة يدويًا ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا. بالطبع ، لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت تواجه أي صعوبة أثناء إنشاء أو تصميم. يرجى مشاركة هذا المقال إذا كان يعمل. شكرا لقراءتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X

20 DIY Wedding Invitation Ideas to Save Your Money in 2019

Washi Tape Wall Art
15 Washi Tape Wall Art Ideas You Can Choose for Home Décor
November 9, 2018
Show all

20 DIY Wedding Invitation Ideas to Save Your Money in 2019

Wanna plan a wedding on a budget? Well, the wedding can be extremely expensive because of cake, flowers and other decorations, not mention to your wedding dress. So is it possible to have a memorable wedding without too much money? Well, you can start from DIY wedding invitations first.

In spite of paying for other people’s ideas, you can design and make your own wedding invitations at home. Here are top creative DIY wedding invitations ideas. You can read and choose from vintage, rustic, classic, modern and other types of invitations in the following paragraphs.

Part 1: 10 Creative Factors You Can Add into a DIY Wedding Invitation

If you do not have enough time to DIY wedding invitations from a plain card, then you can also stand out among the others by adding something special elements.

1. Personalized Stamp

By adding a return address on the envelope, you can DIY vintage wedding invitations easily. Well, there are varieties of self-inking custom rubber stamps on Amazon, Etsy and other online shops.

Personalized Stamp

 

2. Tie a Ribbon

Actually, you can put RSVP cards, invitations and other things together by adding ribbon. It really makes the difference. Well, you can also tie lace and ribbon together.

Tie a Ribbon

3. Creative Edges with Punches

You can use a special punch or stamp cutter to make corners or edges you like effortlessly. Just make sure you have a large enough platform to do this.

Creative Edges with Punches

4. Beautiful Address

Search a calligraphy class online and practice handwriting. Later, you can write your own wedding invitations with beautiful addresses with no cost.

Beautiful Address

5. Print on Watercolor Paper

You can print wedding invitations on watercolor wash to create some artsy atmosphere. If you want to sharpen its color, just be careful to prevent the misshapen problem.

Watercolor Paper

6. Gild with Golden Edges

Your wedding invitation looks really expensive if you gild it with a golden edge. Well, it is not difficult to gild edges of wedding invitations and envelopes. You can buy the material online and then add gold to DIY wedding invitations at home easily.

Gild the Edges

7. Tie with Twine and Tag

If you want to DIY wedding invitations with a rustic look, then you should not forget to tie with twine and tag. You can choose one way you like to tie all objects together.

Tie with Twine and Tag

8. Envelope Liner

So how to improve an envelope into a new level? Well, you can add a personalized liner to match the theme of your wedding. Then next time you open the envelop, you can get a huge surprise.

Envelope Liner

9. Personalized Embosser

Another way to make your envelope look expensive is using a personalized embosser. Well, you can choose custom monogram ones from Etsy and other shops with reasonable prices.

Personalized Embosser

10. Seal with Wax

Wax seals play an important role when you DIY luxury wedding invitations. Of course, you can buy those materials in the craft stores or online shops. If you are not sure about the result, you can practice before embarking first. Because too much wax may mess up your envelope.

Seal with Wax

Part 2: 20 Best Ideas for Wedding Invitations You Can Make at Home at Budget Prices

The followings are popular ideas for DIY wedding invitations. You can get inspired here to design your own wedding invitations. The most important thing is that you can know how to make your wedding cards and invitations in high quality with low costs.

1. DIY Rustic Wedding Invitations

You need to prepare brown Kraft cardstock, white cardstock paper, jute twine and many other things. Of course, you can also purchase DIY rustic wedding invitations kits instead. Well, the cardstock paper matters a lot when you create rustic inspired wedding invitations.

Rustic Wedding Invitations

2. Make Vintage Wedding Invitations with Handkerchiefs

Actually, you can print your wedding invitations on handkerchiefs instead of papers. Just design the template you like on the computer. Later, you can use a color printer to DIY handkerchief inspired wedding invitations on cotton poplin photo fabric and other available ones.

DIY Handkerchief Wedding Invitation

3. DIY Fern Themed Wedding Invitations

You can try the fern themed invitation suite to complete the process. Well, green is a good color you can apply. Later, you can use the fern forest replay card stamp, fern invitation paper and other materials with the same theme.

Fern Themed Wedding Invitations

4. Design Floral Wedding Invitations

Have no interest towards ferns? Then you can DIY floral inspired wedding invitations instead. There are many good online templates you can get. Moreover, you can download free blooms as background from Pexels and other free sources.

DIY Floral Wedding Invitations

5. Create 3D Wedding Invitations

Different from others, you need to pre-draw the invitation design first. Later, cut along its lines with a X-Acto knife gently. Be patient and careful because of its sharp top end. Well, remember to leave part of your design on the invitation. In addition, you need to cut the glitter paper a little wider than the invitation to get the perfect mix.

DIY 3D Wedding Invitations

6. DIY Geometric Frame Wedding Invitations with Spray Printed Edges

If you want to DIY modern inspired wedding invitations, then you can try the geometric frame. What’s more, it is also a good idea to spray edges that matches your design. To keep your invitations clean, you can put few pieces of scrap cardstock in the same size on the top. Then place a water bottle or something heavy before you start spraying.

DIY Modern Wedding Invitations

7. Custom Wedding Invitations with Laser Etch

It is cool to DIY laser etched wedding invitations. You can use a laser cutter to shape the layout you like. Of course, it is not as easy as other DIY wedding invitations cards. What’s more, you need to balance your budget.

DIY Wedding Invitations with Laser Etch

8. DIY Vinyl Record Wedding Invitations

If you are music fanciers, then you can handmade vinyl record invitations for your wedding. Well, you can print names, date and location details in the side one. Then add other detail information in the side two. What’s more, you can apply the similar inspiration on the record sleeve and RSVP too.

DIY Vinyl Record Wedding Invitations

9. Design Vintage Iron Wedding Invitations

Wanna DIY rustic wedding invitations at home? Well, you can design a faux iron look with a spray paint easily. If you are not good at paper cutting, then you can try with square doilies. Wait for about 5 to 10 minutes to dry it. After that, you can fold the doily with the wedding invitation and RSVP card inside.

DIY Iron Wedding Invitations

10. Handmade Peachy Keen Pochette Wedding Invitations

You can download the free wedding invitation templates in the Microsoft Word first. Well, 90lb paper is the popular choice. A paper too light or too heavy may not show your design perfectly. Later, you can score along the fold lines carefully.

DIY Peachy Wedding Invitations

11. Make Wedding Invitations in Watercolor

Just as above mentioned, you can get twice the result with half the effort by printing on the watercolor. Well, if you are good at crafts, then you can create the water effect by yourself. Just use some dishes and a brush to draw on a plain paper directly. Before you start, you need to release the extra paint from your brush. Actually, less is more.

DIY Wedding Invitations on Watercolor

12. DIY Wedding Invitations Using Burlap

You can buy some burlaps, twines and other decorations to DIY rustic wedding invitations. It is OK if you put the invitation on the top of burlap directly. Of course, you can also wrap up your RSVP card and other elements together using burlap package.

DIY Burlap Wedding Invitations

13.  DIY Elegant Wedding Invitations with Kraft Paper

There are many available DIY wedding invitation templates in PDF format you can get. Then use Adobe Reader to open and edit the PDF file with your personalized information. Well, you can use a craft knife to cut along the dotted lines if necessary. Moreover, you can use doilies or lace to decorate it.

DIY Kraft Wedding Invitation

14. Create Wedding Invitations with Faux Deckled Edge

It is quite easy to create faux deckled edges on your wedding invitations. Just dip the brush into water, then wet the card stock between 2 crop marks. Line up with a ruler to pull up the corner with your another hand. Well, you can get the faux deckled edge quickly. Repeat the process to get other three deckled edges.

DIY Wedding Invitaions with Faux Deckled Edge

15. Handmade Wedding Invitation Accents

Use a custom stamp kit to print on old poetry paper or newspaper. Well, you can also make some confetti with a heart confetti punch or other shapes you like. Put heart confetti into a glassine envelope. Later, use a tape roller to stick a tag if you want.

DIY Wedding Invitations Accents

16. DIY Aztec Ikat Wedding Invitation

You can DIY Aztec inspired wedding invitations with personalized ikat. Its bold and colorful stationary adds more festival atmosphere to your celebration. Actually, you can buy printable Aztec wedding invitations kits from many online shops.

DIY Aztec Wedding Invitaions

17. Make Nautical Wedding Invitation

Blue is the widely-used color for DIY nautical inspired wedding invitations. You can choose whether to use light blue or dark blue as the main color. Then add some small nautical themed decorations you like.

DIY Nautical Wedding Invitation

18. Create Wedding Invitations with Stamp

By designing a wedding invitation stamp, you can print invitations quickly as much as possible. In another word, you can print the invitation on any kind of paper or card freely. Just go to the online shop to get a personalized image stamp with any border you like.

DIY Wedding Invitations with Stamp

19. DIY Circle Chain Wedding Invitation

Actually, you can use a 3-inch circle punch to cut out all your photos into circles. Later, print your wedding invitation on a thick paper stock as the cover. You can use ribbon to line them up. Finally, put the circled wedding invitation into a small circle box.

DIY Circle Chain Wedding Invitation

20. Print Wedding Invitations on Cloth

There is no such a rule that you have to DIY wedding invitations with paper only. So it is also a good idea to print invitations on cloth. Well, you can use any cloth or fabric you like. Finally, use a tape roller to tie up your invitation.

DIY Wedding Invitations on Cloth

 

Part 3: Tips and Tricks You Need to Know When You DIY Wedding Invitations

After reading so many DIY wedding invitations ideas, here are some tips you need to know before operating. To be more specific, there are smart ways that can help you save time on handmade projects.

1. Get a Professional Paper Cutter

If you need to cut paper into the correct size, then definitely you need to prepare a professional paper cutter or scissor. Well, every field has its master, right?

Paper Cutter

2. Pay Attention to the Weight of Your Wedding Invitation Suite

When you add embellishments into the package, you need to keep track of the weight of your wedding invitations suite. As a result, you may need to pay more postage fees instead of using a simple stamp on it. So you can use a kitchen scale to weight the package first.

Keep the Weight

3. Address Wedding Invitations by Hand

Actually, addressing the invitation by hand can express more feelings than labels and others. It’s OK if you think your handwriting is not good enough. Well, just remember to address people in the way that they wish to be addressed.

Address Wedding Invitations by Hand

4. Check Quantities before Sending Wedding Invitations

When you need to send out your wedding invitations, you had better check if the quantity matches the real number of your guests. So you can avoid common mistakes like double inviting and more.

Check Quantities before Sending

That’s all for creative DIY wedding invitations. If you have any other good idea about handmade wedding invitation, please don’t hesitate to contact us. Of course, feel free to contact us if you have any difficulty while creating or designing. Please share this article if it works. Thanks for your reading.

1 Comment

  1. Perry says:

    I don?t even know how I ended up here, but I thought this post was great. I don’t know who you are but certainly you’re going to a famous blogger if you are not already 😉 Cheers!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

X